إنجاز 75% من مول الرميثية الجديد.. وجارٍ طرح مناقصة التأثيث

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة تعاونية الرميثية محمد الرميضي الانتهاء من 75% من أعمال تشييد وبناء مول الرميثية الجديدة ق11 متوقعا أن يتم الانتهاء منه الشهر القادم فيما يجري حاليا الاعداد لطرح مناقصة التأثيث بعد حصول الجمعية على موافقة الوزارة بشأنها ليدخل المول في خدمة المستهلكين ويقدم المنتجات المميزة لهم.
جاء ذلك على هامش الجولة التفقدية التي قام بها مدير إدارة المنشآت التعاونية بوزارة الشؤون م.مقداد بن نخي ومراقب الإدارة م. سامي الملا ورئيس قسم الرقابة الهندسية م.خالد المرزوق للاطلاع على آخر المستجدات والعقبات لمشروع السوق الجديد، وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية أمين الصندوق محمد الفيلكاوي ورئيس لجنة المباني والمرافق ومدير المشروع علي الكندري والمدير العام بالتكليف مصطفى هلال وممثلين عن مقاول التنفيذ والمكتب الاستشاري.
وشدد الرميضي على أن مثل هذه الزيارات تدل على اهتمام إدارة المنشآت التعاونية في الوزارة بالمشروعات التعاونية الجديدة وآلية تنفيذها بالشكل الذي يحقق الطموحات والأهداف ضمن المدد المحددة.
وقد اطلع الوفد الزائر على حجم الإنجاز في المشروع وما وصلت اليه الامور، مؤكدا أن هذا هو غاية ما ينشده التعاونيون من الوزارة، من خلال اطلاع الجهات الرقابية على سير العمل وإزالة المعوقات التي تعترضه.
ومن جانبه قال أمين الصندوق م. محمد الفيلكاوي إن الجمعية تعلق آمالا كبيرة على هذا المشروع الذي يعد إضافة متميزة للمنشآت التعاونية بالكويت خاصة أنه ينفذ بمنطقة الرميثية ذات الكثافة السكانية العالية مما سيوفر فرصة طيبة لأهالي المنطقة ويقدم لهم خدمات راقية هم بلا شك أهل لها، مشيرا إلى أن تكلفة المشروع التعاقدية تبلغ 3.375 ملايين د.ك لافتا إلى أن المشروع انطلق في مايو 2015، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تشييده الشهر المقبل.
أما رئيس لجنة المباني والمرافق ومدير المشروع علي الكندري فقد اوضح ان المول يتضمن سردابا وأرضي وميزانين وتبلغ مساحة السرداب 5300 م2 بينما يتم تنفيذ الدور الارضي على مساحة 4980.80 م2 في حين ان دور الميزانين تبلغ مساحته 4669.210 م2 بالإضافة الى مساحة 174.360 م2 خدمات السطح، لافتا إلى ان المول الجديد سيكون إضافة نوعية تدخل ضمن سلسلة الانشاءات التعاونية الحديثة التي تتم في الكويت حيث سيعتبر من أبرز الإنجازات في تاريخ جمعية الرميثية التعاونية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: