مصرللطيران تحصد ٧ كئوس في بطولة الجمهورية للشركات

هنأ صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران جميع الرياضيين بالشركة واللجنة العليا للنشاط الرياضي بمصرللطيران وشركاتها التابعة علي فوز فرق مصرللطيران في الألعاب المختلفة ب ٧ كئوس مابين ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة الجمهورية للشركات رقم ٤٩ التي اقيمت بمحافظة بورسعيد.
بمشاركة ١٤ الف رياضي من مختلف شركات القطاع العام وقطاع الأعمال المصرية وهو مايعد انجازا لفرق مصرللطيران ان تحقق هذه النتائج بعد غياب سنوات طويلة عن المشاركة في البطولة.

وصرح سيد اسماعيل رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصرللطيران ان الدعم المقدم من السيد رئيس الشركة القابضة والسادة رؤساء مجالس ادارات الشركات التابعة والأداء المشرف للبعثة الرياضية في بورسعيد من لاعبين وفنيين واداريين والجهاز الطبي كان له عظيم الأثر في فوز فرق مصرللطيران ب ٧ كئوس وتحقيق هذه النتائج المشرفة .

واعلن الكابتن أسامة صلاح رئيس البعثة الرياضية لمصر للطيران ببورسعيد انه تم المشاركة هذا العام ب ٨ فرق رياضية حصل ٧ منهم علي كئوس في الالعاب المختلفة ٣ كئوس ذهبية و٣ كئوس فضية وكأس برونز حيث فازت فرق مصرللطيران في سباق الدراجات واليد والطائرة بكأس المركز الأول للبطولة وفريق السلة والكرة الخماسية مرحلة ٤٠ و٥٠ سنة بكأس المركز الثاني وفريق الشطرنج بكأس المركز الثالث .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: