الغانم لـ” الطلبة الكويتيين في أمريكا”: الشباب أساس بناء المجتمع

حث رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم اليوم طلبة الكويت في الولايات المتحدة على ان يكونوا خير سفراء لوطنهم مؤكدا “ان الشباب اساس بناء المجتمع ومستقبل الوطن”.
جاء ذلك خلال استقبال الغانم اعضاء الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع امريكا وعددا من الطلبة المبتعثين في مقر المندوبية الكويتية لدى الامم المتحدة على هامش مشاركته في المؤتمر العالمي الرابع لرؤساء البرلمانات المقرر اليوم.
واثنى الغانم على دور الاتحاد في خدمة الطلبة وتنظيم الانشطة البناءة لا سيما المؤتمر الطلابي السنوي في الولايات المتحدة “الذي يعد فرصة جيدة للتباحث في القضايا الطلابية والوطنية”.
وقال ان المشاركة المجتمعية الفاعلة ومنها النشاطات والجهود الطلابية والشبابية تعد رافدا ودعما للعمل البرلماني بما يخدم القضايا الوطنية.
واستمع الغانم والوفد البرلماني المرافق لاراء ووجهات نظر الطلبة الحاضرين للوقوف على ابرز العراقيل التي تواجههم في مسيرتهم العلمية وقضاياهم الطلابية.
من جانبه تقدم رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع امريكا محمد الزايد بالشكر الجزيل لرئيس وأعضاء مجلس الأمة على اتاحة الفرصة لهم مجددا لطرح قضاياهم والسعي لحلها.
وقال الزايد بعد اللقاء ان من اهم القضايا المطروحة خلال اللقاء هي التأمين الصحي وتوفير ملحق صحي في الساحل الشرقي من الولايات الامريكية لتسهيل الامور الطبية للطلبة.
وثمن رئيس اتحاد طلبة الكويت في الولايات المتحدة موقف رئيس مجلس الامة والنواب تجاه دعم القضايا الطلابية وتلمسهم احتياجات ابناء الكويت في الخارج.
ويضم الوفد المرافق للغانم كلا من النواب الدكتور يوسف الزلزلة وسيف العازمي وعبدالله المعيوف وأمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري كما حضر اللقاء مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة السفير منصور عياد العتيبي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: