مصر : كشف غموض سرقة أوراق للإجابة من كنترول بإحدى المدارس الثانوية بقنا

تمكنت مباحث مركز شرطة فرشوط بقنا من كشف غموض وضبط مرتكبي واقعة سرقة عدد من أوراق الإجابة من غرفة كنترول بإحدى المدارس الثانوية وإعادة الأوراق المبلغ بسرقتها.

كان قد تبلغ لمركز شرطة فرشوط بمديرية أمن قنا من مدير إحدى المدارس الثانوية وعامل بذات المدرسة, باكتشافهما كسر زجاج غرفة الحاسب الآلي بالمدرسة والمخصصة كغرفة لأعمال كنترول إمتحانات الصف الأول الثانوى “دور ثان” بذات المدرسة, وإختفاء 52 ورقة إجابة لمادتي الكيمياء والهندسة سبق تصحيحها وإعلان نتيجتها).. واتهما عدد من الطلبة المقيمين بدائرة المركز والسابق رسوبهم بذات السنة الدراسية عدة مرات واستنزافهم لسنوات الرسوب مما يؤدى لتحويلهم لنظام تعليم المنازل بمقابل مادي.. وذلك بهدف إخفاء أوراق إجابتهم للاستفادة من ذلك بالحصول على درجات النجاح حال قيامهم بإجراء تظلم من النتيجة.

وتوصلت الجهود إلى صحة الواقعة وأن وراء إرتكابها كل من مصطفى م.ع ( 18 سنة) ومحمد أ.ط ( 18 سنة ) ويحيى م.أ ( 18 سنة) وجميعهم طلبة بذات المدرسة ومقيمون بندر فرشوط.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وتم بإرشادهم ضبط (52) ورقة إجابة لمادتى الكيمياء والهندسة بالإضافة إلى ضبط 34 ورقة إجابة لمادة اللغة العربية, و4 أوراق إجابة فارغة غير مدرجين بالبلاغ.. وتعرف مدير المدرسة عند استدعائه على أوراق الإجابة المضبوطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*