المطيري … يهنئ أفراد الحركة النقابية بمناسبة الأول من مايو يوم العمال العالمي

هنأ عبدالعزيز ساري المطيري ، السكرتير العام لنقابة العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل جميع العاملين وجميع إفراد الحركة النقابية الكويتية بمناسبة الأول من مايو يوم العمال العالمي وخص بالتهنئة العاملين بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل على ما يقومون به من أعمال ومجهود لخدمة وطنهم الغالي . وقال ساري سيظل الأول من مايو (عيد العمال العالمي) شعله مضيئة في عقول ووجدان الطبقة العاملة الكويتية ومصدر فخر واعتزاز لجميع العاملين وسوف تظل دولة الكويت شامخة بديمقراطيتها وتاريخها وحضارتها . وأضاف أن جميع دول العالم المتحضر بعمالها وشعبها تحتفل بالأول من مايو (عيد العمال العالمي) كما تحتفل بهذا اليوم العالمي طبقات العمال الكادحة والمكافحة وكل العمال والعاملين في دولتنا الحبيبة والغالية الكويت والذين يعملون بكل اجتهاد ونشاط واهتمام من اجل العيش في حياة حرة كريمة .
وأوضح ساري انه قامت على أكتاف هؤلاء العمال دعائم وركائز الأعمال التنموية والإنتاجية والاقتصادية والاجتماعية بتضحياتهم الرائعة وجهودهم المميزة وعلى مستوى الحركة النقابية العمالية الكويتية فإننا إذ نستذكر بالتقدير انجازاتها في تحقيق مكتسبات قانونية واقتصادية ومطلبيه للعاملين والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم، مثلما نستذكر أيضاً للحركة النقابية العمالية دورها التاريخي المشهود في تبني المواقف الوطنية والديمقراطية .
وفي النهاية قال ساري إننا ندعو المسئولين والمعنيين بالأمر بان يكون الأول من مايو عيد العمال العالمي إجازة رسميه مدفوعة الأجر تكريما ووفاء لعمالنا الذين ضحوا بالغالي والنفيس والذين يحملون على عاتقهم مسئولية العمل والكفاح والنضال من اجل حياة كريمة ومن اجل غدا مشرق ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: