المحامية - دلال الملا

المحامية دلال الملا تستنكر الاعتداء الإرهابي على مسجد الإمام الصادق

استنكرت المحامية دلال الملا التفجير الإرهابي الذي استهدف مسجد الصادق بمنطقة الصوابر واعتبرته عمل جبان طالت أياديه الآثمة الأبرياء دون خشية لله وتعظيم حرماته.
وأكدت الملا قائلة:ان هدا العمل الإرهابي لن ينال من وحدة الشعب الكويتي وتماسكه فالشعب الكويتي نسيج واحد لايمكن فصله مهما كانت التحديات ومهما حاول المجرمون تنفيذ مخططاتهم الدنيئة والشواهد التاريخية على ذلك كثيرة

وأضافت الملا قائلة:ان العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف بيتا من بيوت الله هدفه إشعال الفتنة لكن الكويت ستثبت أنها أقوى من الإرهاب فنحن أبناء ارض ودولة واحدة ولا يوجد فرق بين سني وشيعي وان التلاحم الكويتي والتعايش بين مختلف فئات المجتمع اقض مضجع من يريد السوء بالكويت الآمنة المسالمة وأهلها فسعى الى الفساد والإرهاب لزعزعة الأمن ودق الآسفين والفرقة بين أفراد الشعب ولكن تلاحم الكويتيين وتماسكهم سيكون ابلغ رد على خيبة ما يسعون  إليه.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بصادق العزاء والمواساة لشهداء حادثة مسجد الإمام الصادق ونتقدم بأحر التعازي إلى أهالي الشهداء والشعب الكويتي ،وأصدق الأماني بشفاء  المصابين في هذا الحادث الأليم ،تغمد الله الشهداء بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان .

كما اثنت المحامية دلال الملا على حكمة وحنكة أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح  حفظه الله ورعاه الذي تفقد موقع الحادث الأليم وذلك في دلاله واضحة على وحدة الصف الكويتي وتماسك بنيانه .
كما أعربت الملا عن خالص شكرها لوزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ورجال الشرطة الأوفياء في قطاع الأمن العام  لدورهم الأمني الملموس في العمل وجهودهم المبذولة في تحقيق الأمن والاستقرار داخل البلاد .

2 تعليقات

  1. طاب المقال من استاذه دلال….. بوبدر.

  2. يسلم لسانك يااستاذه الله يوفقك ويبعد عنا مل شر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: