ياسر عبد القوي يكتب عن .. الدكتور ابراهيم عويس .. نائب مشتبك مع هموم الناس

هو لايعرف الكسل والملل والتقاعس مكان … استطاع  كسب  قلوب جميع الناس .. وهو ذا مقربه من الجميع .. اعماله وتحركاته الميدانية  تدل على طيبة قلبه وحبه للناس ..يؤمن ان  الإخلاص في العمل هو أساس النّجاح فيه ، انه  الدكتور ابراهيم  عويس  الذي يحمل هموم الناس على عاتقه .. طوال الوقت مشتبكاً مع قضايا الناس وهمومهم الحقيقية..

لاشك  .. والجميع يعرف .. اننا نحتاج الي شخصيات ونواب  للشعب .. قادرون على  خدمة الناس .. كما تحتاج  مواقع العمل في الفترة الحالية ، الي قيادات قادرة على تحمل المسؤولية والصعاب وتذليل العقبات أمام المواطنين ..فترة تحتاج إلي العمل ليل نهار ، لكسر حاجز الملل والإحباط الذى ينتاب كثير من الموظفين .

 يلاحظ الكثيرين ان هناك  حالة من انعدم الوعي بالمهمة الأساسية لعضو مجلس النواب .. ولابد  ان يكون عنده وعي بقضايا البلد وهي مش وجاهة اجتماعية ولازم يكون له دور فعال في خدمة البلد  .. وابناء دائرته .. الأداء  لبعض النواب في الوقت الحالي في مجمله غير مرضي … ينبغي عليكم سيادة النواب المحترمين  تغيير المفاهيم والثقافات  تجاه  المواطنين والشعور بالمتاعب والمصاعب التي يمرون بها ..  هن ابناء دوائركم و إخوانكم  .. اعطوهم من الوقت ما يستحقون  .. مثلما  اعطوكم  أصواتهم  ووثقوا فيكم في يوم من الأيام .. 

هناك نماذج  مصرية ناجحة، رأيتها بنفسى كل همهم الاخلاص والتفاني في مواقع عملهم .. المصريون أصبحوا لا يعطون ثقتهم إلا للعمل والانجاز …

المصريون يريدون مسؤولاً لا يلبس بدلة ولا كرافتة.. يريدون مقاتلين ، لأن الدولة فى حالة حرب..

لدينا رئيس جمهورية مقاتل.. نريد أن نبني الدولة من جديد.. نريد وزراء .. وايضاً نواب .. يسابقون الزمن.. يؤمنون بأن «مصر لن تنكسر» كما يؤمن رئيس الجمهورية ..

الدكتور ابراهيم عويس عضو مجلس النواب ، يبذل قصاري جهده ويجتهد بشكل غير عادي …لست وحدى من لاحظ همّة الرجل.. كثيرون رأوه بنفسه فى مواقع العمل والجولات التي يسمع فيها هموم الناس  …محبة الصغير والكبير له ..  إن دلت على شيئ فإنها تدل على صفاء قلب  واخلاص هذا الرجل …

دائماً تراه الإنسان الذي يشعر بالرضا وعزة النفس .. ويخدم وطنه.. دون ضجيج أو صخب!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: