الأهلي يواجه الزمالك في مباراة تحدي الظروف الصعبة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية إلى ستاد السلام في الثامنة من مساء اليوم، حيث فصل جديد من لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك، في مباراة مؤجلة من الجولة العشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

قمة جديدة يدخلها الأهلي بحثًا عن فوز يصالح به الجمهور بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا قبل قرابة الأسبوعين أمام الوداد المغربي، ويدخلها الزمالك بحثًا عن انتصار يعيد الثقة للفريق بعد الأداء المتذبذب في مبارياته الأخيرة، وكذلك من أجل الابتعاد ولو مؤقتًا بصدارة الدوري.

يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة، فيما يحتل الأهلي، قبل مباراة اليوم، المركز الثالث برصيد 40 نقطة، جمعها من 17 مباراة فقط وتتبقى له 3 مؤجلات أمام الجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

ويخوض الأهلي أول مباراة قمة بعد رحيل مدربه السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بقيادة مؤقتة للمدرب سامي قمصان، بينما يعول الزمالك على خبرات مديره الفني البرتغالي، جيسوالدو فيريرا.

ويبدو الفوز بالكلاسيكو بمثابة حصد 6 نقاط، فرغم أن المباراة لن تكون حاسمة في تحديد مصير اللقب، إلا أنها ستمنح الفائز بها دفعة قوية في السباق.

ويسعى سامي قمصان بشدة لكسب ثقة الجماهير الأهلاوية، خاصةً بعدما قاد المارد الأحمر لتحقيق فوز عريض على إيسترن كومباني 4-1، في أولى مبارياته بالدوري كمدير فني، في غياب اللاعبين الدوليين، وكان سبقها الفوز على المصري بالسلوم 1-0 في دور الـ32 لبطولة الكأس.

ويبحث المدرب المؤقت للأهلي عن تكرار الفوز الذي حققه الفريق في الدور الأول بخماسية عندما كان الرجل الثاني في الجهاز الفني

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: