الدكتور ممدوح غراب - محافظ الشرقية

تموين العاشر من رمضان.. ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية غير صالحة للإستهلاك الآدمي خلال حملات رقابية على المحال التجارية حرصاً على سلامة المواطنين

كتب : ياسر عبد القوي 

كثفت  مدريتي التموين والطب البيطري  الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والإشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة تفتيشية برئاسة الأستاذ أحمد إبراهيم مدير الإدارة و مفتشي الإدارة وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت بياناتهم علي النحو التالي :-

  • تحرير محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع الحلويات الشهيرة لوجود منتجات منتهية الصلاحيه وغير صالحة للإستهلاك الآدمي وتم التحفظ على عدد ١٠٠ قطعه جاتوه و ٦ تورته الشيوكولاته و ٣ تورته بالكريمه وجمعيها منتهيه الصلاحية علي ذمة المحضر.
  • تحرير محضر ضد أحد أصحاب محلات بيع المواد الغذائية بالجملة لوجود سلع مجهوله المصدر وتم التحفظ على عدد ١٠٠ كرتونه مواد غذائية مجهولة المصدر بكل كرتونه ٢٤ كيس بإجمالي ٢٤٠٠ كيس علي ذمة المحضر.
  • تحرير عدد ٢ محضر لعدم وجود شهادة صحيه للعاملين في مجال الأغذية.
  • تحرير ٣ محاضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: