محافظ الشرقية..يشارك إدارات التخطيط بجامعة الزقازيق تنفيذ الدورة التدريبية عن المنظومة المتكاملة لإعداد ومتابعة الخطة الإستثمارية

كتب ياسر العويسي

قام محافظ  الشرقية الدكتور ممدوح غراب بمشاركة أعضاء إدارات التخطيط  بجامعة الزقازيق ومديريات الخدمات والديوان العام تنفيذ الدورة التدريبية  عن المنظومة المتكاملة لإعداد ومتابعة الخطة الإستثمارية لرفع كفاءة العاملين في تنفيذ الخطط الإستثمارية والموحدة بما يعود على تحسين منظومة العمل ، وذلك بمركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بمدينة الزقازيق.

أكد المحافظ على ضرورة الإستفادة من الدورات التدريبية المقدمة لتحسين مستوى أداء العاملين بالجهاز الإداري بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم ، مشيراً إلى أن الهدف من الدورات تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين والتدريب على إستخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثه لضبط منظومة العمل ، وذلك تماشياً مع خطة الدولة ودعماً لجهود تحقيق التنمية الشاملة و لتقليل زمن الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطن الذى يأتى فى قلب عملية الإصلاح الإداري.

إطمأن المحافظ من المحاضرين على مستوى أداء المتدربين وتعرف منهم على ورش العمل المقدمة خلال الدورة ، مؤكداً على ضرورة الإستفادة منها لتنظيم العمل داخل الدولاب الحكومي.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة ناهد مصطفي الخبير الوطني للتخطيط الإستراتيجي وتنمية الموارد البشرية أن مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بدأ العمل في تنفيذ أولى  الدورات التدريبية تحت عنوان ” المنظومة المتكاملة لإعداد ومتابعة الخطة الإستثمارية ” بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية لتقديم تدريب عملي للعامين بإدارات التخطيط والتي تعد من أهم الإدارات داخل الجهاز الإداري وذلك إستكمالاً لخطة المحافظة في النهوض بالعمل الإداري داخل دواوين العمل الحكومية بنطاق المحافظة.

كما حرص محافظ الشرقية على تفقد قاعات التدريب بالمركز  وذلك بعد الإنتهاء من أعمال  تطوير ورفع كفاءة المبنى وفقاً للتصميات الهندسية الحديثة والتي تتماشى مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها المحافظة.

 رافق المحافظ اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و الدكتورة ناهد مصطفي الخبير الوطني للتخطيط الإستراتيجي وتنمية الموارد البشرية والأستاذ ممدوح الشرقاوي مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: