العرب اليوم

ليلاً… محافظ الشرقية يُفاجيء مدينة بلبيس ويُتابع سير إنتظام العمل بالمستشفى المركزي وتوزيع الخبز الفينو على المواطنين ويتفقد شوارع المدينة

كتب : ياسر العويسي

قام  محافظ الشرقية  الدكتور ممدوح غراب بجولة مفاجئة مساء اليوم بمركز ومدينة بلبيس للوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين ولمتابعة سير إنتظام العمل بالمنشآت الصحية وكذلك متابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

بدأت جولة المحافظ بتفقد مستشفى بلبيس المركزي  ، للتأكد من  تواجد الأطباء وطاقم التمريض والنوبتجية المسائية بالأقسام الطبية المختلفة لتقديم خدمة صحية مميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى ، مشدداً على إتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيال غير الملتزمين.

تفقد المحافظ أقسام الإستقبال والطواريء والعناية المركزة وشبكة الغازات (الأكسجين) بالمستشفى للوقوف على حالتها ، مؤكداً على  ضرورة المتابعة المستمرة لخزان الأكسجين أولا بأول والتأكد من توافر كميات الأكسجين بالشكل الكافي ، واختبار تشغيل الشبكة الاحتياطية واسطوانات الأكسجين البديلة لتكون جاهزة عند الحاجة إليها.

حرص المحافظ على الإستماع لعدد من المرضى والمترددين على المستشفى واستفسر عن درجة رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم ، مؤكداً على إدارة المستشفى توفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمريض ومراجعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية المترددين على المستشفى والأطقم الطبية.

إنتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال إنشاء الحديقتين المقابلتين لمستشفى بلبيس المركزي لتمثلان متنفساً ومتنزهاً لأبناء المدينة لقضاء أوقات فراغهم ، مشدداً على الأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال ومراعاة اللمسه الجمالية والحضارية لهما ،  تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

 كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة بلبيس تفقد عدد من شوارع المدينة ومنها شارع المطافي القديم ( بابور النور ) للبدء في  إعادة رصفه ورفع كفاءته لتهيئته أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، وكذلك معاينة عدد من الشوارع الجانبية بالمدينة  للبدء فوراً في رصفها ببلاط الإنترلوك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

وخلال جولته بشوارع المدينة إلتقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم  موجهاً رئيس المركز بفحصها وتلبيتها فوراً.

إختتم المحافظ جولته بمدينة بلبيس بتفقد سيارات  المحافظة المحملة بالخبز الفينو والمنتج من مجمع المخابز الآلية بمدينة الزقازيق بسعر 40 قرش للرغيف الواحد وذلك لمحاربة الغلاء ولتخفيف العبء والمعاناة من  على كاهل المواطنين ، حيث تم الدفع اليوم بثلاث سيارات محملة بـ 25 ألف رغيف خبز فينو لسد  إحتياجات أهالي المدينة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: