عقب استخراج كارنيه العضوية.. نائب بالشيوخ يستعرض أهمية المجلس للحياة النيابية

وجه النائب خالد مصطفى عبد الوهاب عضو مجلس الشيوخ الشكر والتقدير الأمانة العامة لمجلس الشيوخ والنواب لحسن استقبال النواب، مشيرًا إلى أن ثقة المواطنين تعد مسئولية عظيمة وتاج فوق رؤوسنا لاستكمال المسار الديمقراطى والمشروع الوطنى للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأكد خالد مصطفى،في تصريحات له عقب استخراج كارنيه العضوية، أنه سيبذل قصارى جهده حتى يحقق ويلبي مصالح المواطنين والعمل على سرعة إنجاز التشريعات التي تصب في النهاية في مصلحة الوطن والمواطن المصري.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ ان مجلس الشيوخ يقع على عاتقه مسئولية كبيرة، فالتركة ثقيلة وينوء عن حملها الجبال نظرا للعدد الكبير من القوانين والتشريعات العالقة بسبب ضغط العمل على مجلس النواب على مدى السنوات الماضية، مؤكدا أن التعاون والانسجام سيكون شعار المرحلة المقبلة لأنهما أساس نجاح أي فريق عمل.
وجدد مصطفى تأييده للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد بدون مبالغة طوق النجاة الذي أرسله الله عز وجل لإنقاذ مصرنا الحبيبة، من الإخطار التي تحيط بها من حدب وصوب، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يقود سفينة الوطن كربان ماهر وبفضل سياساته الحكيمة بات مصر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الاستقرار واللحاق بركب الدول المتقدمة.
وقال النائب خالد مصطفى، إن ملف التعليم سيكون على رأس اهتماماته في الأجندة التشريعية التشريعية لمجلس الشيوخ.
وأضاف أن التعليم عن بعد، خاصة بعد جائحة كورونا، سيلقي اهتماما كبيرًا من الجميع، سواء على مستوى مجلس الشيوخ، أو المهتمين بالعملية التعليمية، لافتا إلى أن الدكتور طارق شوقي نجح بامتياز في تطبيق تجربة التابلت خاصة مع ظهور جائحة كورونا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: