رسالة عاجلة إلي الرئيس السيسي ..الوضع الصحي بقنا خطير جدا

سيادة الرئيس : نعلم كثيرا مدى حبك واخلاصك واهتمامك لشعبك العظيم ، لقد ضربت أروع الامثلة  في الحفاظ على شعبك  من المرض والهلاك ، واعلنت الحرب علي فيروس كورونا بكافة الوسائل والطرق الحديثة .. حتى نعبر الي بر الأمان .

سيادة الرئيس: الأمر في محافظة قنا يختلف كثير ، وكأنها تغرد خارج السرب    ، فتشهد  المحافظة  حالة من الفوضى بسبب تردي الأوضاع الصحية  .. هناك ، الحالات لاحصر لها من المصابين بفيروس كورونا  .. ولاحياة لمن تنادي ، اذن من طين وأخرى من عجين .

سيادة الرئيس :  لقد شهدت المحافظة منذ أيام قليلة استقالات جماعية من المسؤولين  في القطاع الصحي بمحافظة قنا .. وهناك علامات استفهام كثيرة  بسبب تلك الاستقالات ؟!!.

سيادة الرئيس : لم يخرج اي مسؤول  من المسؤولين بالمحافظة ليطمئن الأهالي عن  اخر الإجراءات والفحوصات واعداد المتعافين والمصابين  من فيروس كورونا .. ألا يعتبر ذلك اخفاء للحقائق والمعلومات التي تهم الرأي العام وحق من حقوقهم الدستورية .

سيادة الرئيس : الآن تعاني محافظة قنا حالة كبيرة من الفوضى والاهمال  وطمث  للحقائق والمعلومات  التي نحن في احتياج شديد  لها .

سيادة الرئيس : منذ ساعات قليلة من كتابة هذه الرسالة الي سيادتكم أبلغني أحد المسؤولين أن وزيرة الصحة لم تعلم  بما وصل الية الوضع بقنا وان التقارير الواردة إليها  تؤكد ان الامور تسير في معدلها الطبيعي … وهذا أخطر  ما يكون .. إن حدث فعلا .

سيادة الرئيس : هناك يتساءل الشارع القنائي ، لماذا لم  يتم تعيين مساعد  لوكيل وزارة الصحة بقنا ” من أهل الخبرة ولو ندبا من خارج المحافظة ممن لهم خبرة في التعامل مع ملفات الأوبئة والأمراض والفيروسات الحديثة .

سيادة الرئيس : إذا  كان القائد يجب أن يكون فى الأمام، فإن الزعيم يجب أن يكون فى الأعلى، فى قمة الجبل يرشد شعبه للمسار الصحيح، وقد اضطلعت أنت بتلك المسئولية التى تعجز الجبال عن حملها .. أقول قولى هذا وأسأل الله لك السداد والفلاح والنجاح، فنجاحك نجاح لأمتك.

ياسر عبد القوي 

عضو اتحاد الإعلاميين العرب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: