المقاولون العرب أمام المصري في لقاء شرس بالجولة 26

يلتقي اليوم الأحد فريق المقاولين العرب أمام المصري البورسعيدي في الخامسة مساء على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات الأسبوع السادس والعشرون.

ويدخل حسام حسن، المدير الفني للمصري البورسعيدي، اللقاء متأثرا بالتعادل الذي وقع على فريقه الأسبوع الماضي للدوري العام، حيث تعادل الفريق البورسعيدي مع الرجاء الذي يتذيل جدول الترتيب بدون أهداف في اللقاء الذي شهد صمود الفريق المطروحي حتى خرج أمام المصري بنقطة.

ويسعى الفريق البورسعيدي لتحقيق الفوز وإقتناص الثلاث نقاط خاصة أنه بات قريبا عن المنافسة على المربع الذهبي حيث يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، وبات ملزما بالثلاث نقاط في مباراة اليوم حتى يبتعد عن أقرب منافسيه فريق سموحة الذي يملك 39 نقطة.

أول أربع فرق في المسابقة المحلية يشاركوا مبارشاة في البطولات الأفريقية مثل دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي المقابل، يرفع محمد عودة، المدير الفني للمقاولين، شعار لاسبيل عن الفوز خاصة أن هذه الثلاث نقاط تضعه في مركز أفضل حيث يدخل المقاولون العرب اللقاء في المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة وإذا حقق الفوز على الفريق البورسعيدي سيكون في المركز السادس ويقترب أكثر من المربع الذهبي ويضمن اللعب في المسابقات الأفريقية.

الجدير بالذكر أن اللقاء سينقل على شبكة قنوات أون سبورتس ودي أم سي سبورتس ونيل سبورتس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: