نقابة الشؤون: الوزيرة الصبيح تقف مع حقوق موظفي الوزارة

كتب : ياسر عبد القوي

اكد عبدالعزيز المطيري ، السكرتير العام لنقابة العاملين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أن النقابة تتقدم بجزيل الشكر والتقدير لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح ، على سرعه تجاوبها وموافقتها على رعاية وحضور حفل تكريم أصحاب الوظائف الإشرافية من مدراء ومراقبين ورؤساء أقسام والموظفين بالوزارة ورحبت الصبيح بالحضور لتكريم الموظفين الذي يعملون بكل جد ونشاط وحددت يوم الاثنين الموافق 20/3/2017. موعدا لإقامة هذا الاحتفال حيث تعتبر موافقتها على حضور حفل التكريم هو بمثابة تكريم إضافي لهؤلاء المكرمين والذين يستحقون كل إشادة وتقدير وهذا ليس بغريب على الوزيرة وقوفها بجانب أبنائها وإخوانها موظفي الوزارة وتكريمهم والإشادة بهم مما يساهم في زيادة العمل في وزارة الشؤون .
وكذلك بحضور وكيل الوزارة والوكلاء المساعدين بجميع قطاعات الوزارة.
وقال ساري أن هذه الحفل هو تكريم لمجموعة متميزة ومختارة من مدراء ومراقبين ورؤساء الأقسام وموظفين من كل إدارة بالوزارة وذلك استمرارا لنهج النقابة السنوي في دعم ومؤازرة وتكريم كل من يقدم عملا ناجحا ومميزا بوزارة الشئون وكذلك ترسيخاً لمبدأ المنافسة الشريفة بين أصحاب الوظائف الإشرافية بالوزارة وموظفي الوزارة.
وأضاف ساري انه كعادة النقابة دائما في تحفيز وتشجيع موظفي الوزارة لبذل المزيد من الجهد والعطاء فالنقابة دائما سباقة في إقامة احتفالات التكريم سنويا لكل من يبذل الجهد والعطاء وكذلك من منطلق الحرص والالتزام بالشراكة بين النقابة والوزارة ولمزيد من التعاون المثمر والبناء بما يصب في المصلحة العامة .
وأضاف ساري أن مجلس إدارة النقابة يعمل حاليا وبكل قوة من اجل الاستعداد الجاد حتى يخرج حفل التكريم بشكل مميز وحتى يكون حافزا على بذل المزيد من الجهد للجميع وان النقابة لم ولن تتأخر أبدا في مد يد العون والمساعدة والتكريم لكل من يجتهد ويحقق تقدما لصالح موظفي الوزارة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: