الرعاية الاجتماعية» نظّم يوم التخضير

برعاية ومشاركة الوكيل المساعد لقطاع الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون د. فاطمة الملا نظم قطاع الرعاية الاجتماعية وضمن برامج التطوير لمجمع دور الرعاية في الصليبخات وايمانا بأهمية ما تضيف الورود والأشجار من راحة نفسية للنزلاء والعاملين، وشارك بكل ادارته في يوم التخضير الى جانب مشاركة من مدرسة العتيقي ابتدائية بنين.
وأكدت الملا في تصريح صحافي حرص وزارة الشؤون ممثلة في قطاع الرعاية على مشاركة النزلاء في كل الأنشطة والمناسبات التي تقام في الكويت، وقالت الملا: حرصنا كل عام على تنظيم حملة تخضير المجمع وزراعة الأزهار المنوعة من قبل النزلاء من مختلف الإدارات في المجمع من المعاقين والمسنين والحضانة العائلية، وهو يوم اصبح مميزا بالنسبة للنزلاء ينتظرونه كل عام.
وأكدت ان القطاع ماضي قدما في تنفيذ خطة التنمية والتطوير وجميع الإدارات شارفت على إنجاز كل ما هو محدد في خطة عمل الوزارة والخطة التنموية المحددة للعام الحالي، واكدت ان موظفي ادارة الأحداث استحقوا البدلات.
واشارت الملا الى ان هناك اجتماعات عقدت في القطاع مع عدد من جمعيات النفع للتعاون في كل ما يساهم في دعم هذا القطاع الإنساني والذي يأتي ضمن سياسة الوزارة حول المشاركة المجتمعية بتوجيهات من الوزيرة هند الصبيح ووكيل الوزارة د.مطر المطيري، وآخرهم أمس كان هناك اجتماع من اجل التعاون مع جمعية إعانة المرضى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: