إيمان المطيري : امانة التخطيط تستأنف الزيارات الميدانية على مواقع مشاريع خطة التنمية باسلوب جديد

كل اوجه الدعم التخطيطي لمجلس العمل النسائي في محافظة الجهراء ونامل تعميم الفكرة على باقي المحافظات. 

كتب : ياسر عبد القوي

كشفت الامين المساعد لاستشراف المستقبل والمتابعة في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية ايمان المطيري عن استعداد قطاع الاستشراف لاستئناف الزيارات الميدانية لمواقع مشاريع خطة التنمية باسلوب جديد بهدف مواصلة اعمال المتابعة والوقوف على ابرز التحديات والعمل على تذليل اي معوقات .

جاء ذلك في تصريح ادلت به المطيري على هامش استقبالها رئيس واعضاء مجلس ادارة مجلس العمل النسائي بمركز الجهراء للامن الاجتماعي التابع لمحافظة الجهراء بحضور رئيس مجلس الادارة مريم الدريبي ونائب الرئيس مضاوي المطيري ومساعد نائب الرئيس سامية الظفيري وعضو مجلس الادارة ورئيس مركز اللجان النوعية عواطف الشمري ومستشار المجلس عبد الله العوضي ومراقب ادارة المتابعة وفاء ضبيان والباحثة ميساء الجاسم .

واوضحت المطيري في معرض حديثها حول الزيارات الميدانية لمواقع المشروعات الاستراتيجية لخطة التنمية ان استئناف الزيارات يأتي بعد توقف لفترة محدودة في اعقاب انتهاء فترة الخطة السنوية 2015/2016 في نهاية مارس الماضي وسيتم استئناف تلك الزيارات وفق آلية جديدة ومتطورة تتسم باسلوب تحليل النتائج .

وعلى صعيد اللقاء مع وفد مجلس ادارة مجلس العمل النسائي بمركز الجهراء الاجتماعي ذكرت المطيري انه تم خلال اللقاء التعرف على نشأة هذا المركز واهدافه التي تتمثل في تعزيز الدور التنموي لمحافظة الجهراء خصوصا وان المركز يضم العديد من الخبرات في مختلف المجالات ويحتاج دعم الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية فيما يتعلق باعداد الخطط التنموية والتعرف على المشاريع التنموية وكيفية المساهمة واشراك المواطن في هذا المجال .

وأكدت المطيري انا امانة التخطيط وعدت القائمين على مجلس العمل النسائي بتقديم كل اوجه الدعم والمساعدة في اطار تعزيز الدور التنموي مشيرة الى ان هذا المجلس يعد نقلة نوعية وسيساهم بشكل كبير في توعية المواطنين بالخطط التنموية والتعرف على آفاق المستقبل التنموي في البلاد والمشاركة بشكل غير مباشر في العمل التخطيطي .

وثمنت المطيري فكرة انشاء مجلس العمل النسائي بمحافظة الجهراء معربة عن املها في ان يتم تعميم هذه الفكرة على باقي المحافظات خصوصا وان الاهداف التي ستحققها مثل هذه المجالس اهداف تنموية واجتماعية واقتصادية ستعود بالنفع على الوطن والمواطن .

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: