نقابة الشؤون … كرمت موظفيها لتفانيهم في العمل

 كتب : ياسر عبد القوي

آقامت نقابة الشؤون الشؤون الإجماعية والعمل  حفلها آمس لتكريم المدراء والمراقبين و رؤساء الاقسام بفندق ميلينوم وذلك بحضور  الوزيرة هند الصبيح  ووكيل الوزاره د مطر المطيري  والوكلاء المساعدين .

وبهذه المناسبة  قال رئيس نقابة العاملين بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يحيي الدوسري انه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي جميعا اليوم في هذا الاحتفال لتكريم نخبة من المدراء والمراقبين ورؤساء الأقسام العاملين بالوزارة تقديرا وعرفانا لعطائهم المشرف وعملهم الجاد وتحملهم كامل المسئولية والذين ضربوا أروع الأمثلة في العطاء اللا محدود .

وأضاف  الدوسري قائلا. :- وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء مجلس إدارة نقابة الشئون نتوجه بالشكر والثناء للمدراء والمراقبين ورؤساء الأقسام المكرمين الذين بذلوا الكثير من الجهد والتفاني في العمل وما لمسناه من تعاون مثمر وبناء بين النقابة وقيادي الوزارة على رأسهم معاليهم وزيرة الشئون  هند الصبيح ،، مما عاد بالنفع على موظفي الوزارة وان هذه العلاقة الطيبة ساهمت في حل العديد من المشاكل والمطالب العمالية .

واوضح. الدوسري قائلا : كما اعتدنا من نقابة الشؤون الاجتماعية والعمل على تكريم كل من يقدم أعمال مميزة وجهدا بالعمل وان يحتذي بهؤلاء المكرمين ليكونوا من ضمن المكرمين فى السنوات القادمة بإذن الله وذلك ببذل المزيد من العطاء .

وأخيرا نتوجه بخالص الشكر لمعالي الوزيرة حضورها لحفلنا هذا رغم ارتباطاتها الكثيرة،  فلقد أصرت معاليها على مشاركة المكرمين فرحتهم تشجيعا ودعما لهم .
كما نشكر وكيل الوزارة والسادة الوكلاء المساعدين والمدراء والمرافقين ورؤساء الأقسام والسادة الكريم على حضورهم حفلنا هذا .

وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح

وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح

رئيس النقابة يحيي الدوسري

رئيس النقابة يحيي الدوسري

image

image

 

image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: