العربي الكويتي يتصدر قائمة التعاقدات بفترتي الصيف والشتاء

احتل العربي الكويتي المركز الأول وبجدارة في تعاقداته بين الأندية الكويتية مع المحترفين، حيث بدأ العربي ومبكرا في الموسم الحالي بالتعاقد مع 3 محترفين جدد هم أكرم جحنيط، وكريم مطمور من الجزائر، والبرازيلي تياجو، إلى جانب الابقاء على السوري فراس الخطيب.

وقبل انطلاق المنافسات تقدم الجزائري مطمور باعتذار عن الاستمرار لاسباب وصفها وقتها بالعائلية، ولحق اعتذار مطمور، اعتذار آخر للبرزيلي تياغو، ليظل الأخضر على جحنيط والخطيب.

ومع اقتراب فتح باب الانتقالات الشتوية، كان العربي سباقا بالتعاقد مع السلوفيني جوران سفيانوقيتش لمدة موسم ونصف الموسم، كما وضع أكثر من محترف آخر تحت المجهر كالأردني أحمد هايل على ما يبدو قرر الرحيل عن العربي من دون رجعة هذه المرة، بعد ان رهنت إدارة الفريق الفنية بقيادة الصربي بوريس بونياك قيد اللاعب بحالته الصحية، الأمر الذي اعتبره هايل رفض مهذب لعودته مرة أخرى إلى النادي الذي قاده في السنوات الماضية وسجل أهدافا غزيرة، ساهمت في فرحة كبيرة للجمهور العرباوي.

ويبدو أن العربي لن يتوقف خلال الفترة المقبلة عن تجربة مزيد من المحترفين، أملا في التعاقد مع أحدهم، وربما يقوم العربي بالاستغناء عن الجزائري أكرم جحنيط أو حتى فراس الخطيب الأشهر والأخطر بين المحترفين الذين مروا على الكرة الكويتية، وذلك في حال تطورت الأمور واستمر الأخضر في تراجع على مستوى النتائج.

تبديلات العربي لم تقتصر على اللاعبين، بل طالت المدربين حيث قامت إدارة العربي في بداية الموسم بالاطاحة بالصربي بوريس بويناك وأسندت المهمة للبرتغالي لويس فليبي، ومن ثم استقال فليبي ليعود بونياك على أمل استعادة خطورة العربي التي ظهرت وبقوة في الموسم الماضي.

متى يتوقف العربي في الموسم الحالي عن الاحلال والتجديد وفرض نوع من الاستقرار؟ هذا هو السؤال الذي ستحصل الجماهير على اجابته بعد اغلاق باب الانتقالات الشتوية نهاية الشهر المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: